الخميس، 2 ديسمبر 2010

كوابيس طاهش الحوبان (3)
2010/11/14 الساعة 08:03
محسن عايض سلام عليكم هلا شنو حالكم يا بـــــاهي ؟؟
- مو تشا .. عاده ما صرفوش المعاش وقدك تشتي الإيجار ..والماء والكهرباء مافيش شهر يا اخي تُسمحنا دعم لمناصرة عيدالاضحي .. قد حالت أمه حاله والله ان فرحته محتلة مثل ما فلسطين والسعودية واليمن والعراق ومصر والسودان والصومال. لك لعينة المعلونة تشلك تجي قبل ما يبدأ الشهر ووسطة وقبل ما ينتهي وبعد ما ينتهي وقبل الاكل وبعده انت صاحب عقار ولا علاج هههههه !! مو معك يا إذوه ...! - انا مناش صاحب البيت انا عمر المختار الى حرر ليبيا الأبية من الطليان ... - انا إفدى قلبك يا عمر المختار .وقلب أمك وقلب ليبيا النابض انا احميس تراب ليبيا . اما تراب اليمن قد لوثوه الطليان حق الجزيرة العربية وعجنو أمه بالالم والفقر والجهل والمرض والخوف والاستسلام والانهزامية والعمالة والارتزاق والخيانة والمشيخة الزائفة والقبيلة المغتصبه والديمقراطية الصورية والوحدة بالانانية المفرطة ... وخليني أرحب بك بالليبي.... واقول لك منور ياسيدي عمر المختار وانت تاج رؤسنا وفخرنا ومعاك وانشاء الله ربي ينصرك وينصرنا وأهلن وسهلا بك في وطني اليمن .وانا اسف جدا كنت احسبك صاحب البيت ههههه . وأجيت بوقتك ياااااااااااااااا عمر المختاااااااااااااااااار حـــــررني من صاحب البيت قدنا أتخايله مثل عزرائيل ..وخلى الطليان سهل انا لهم با أكون (أعرر) لهم وما يفهمونيش .. المشكلة الطليان حقنا ما تقدرش حتى (تعرر) لهم معاهم مترجمين بالرئاسة وبالامن القومي والسياسي للعرعار وبس ما يترجموا لهم اننا محتاجين أبسط مقومات الحياة محتاجين لُــقمة وحظن نحدف أبوووووووه وقت البرد ويحدفنا كما أمرنا الله واذا به مشقر ريحان من حق جبل صبر و رصيف نرقد فوقه مع الكرتون ولا بدون هههههه مثل أصحابنا (الدحابيش) يوم ينزلوا يطلبوا الله بمحافظة عدن عُمال حراج وبساطين وأصحاب بوفيات ومطاعم وعاد أصحاب عدن يقولوا نهبتنونا ، راقدين بغرفة نوم وفي بيوتهم والدحباشي ينزل يطلب الله ويقصده من محافظة الى محافظة ويرقد فوق الرصيف بشوارع المنصورة بالله عليك يا عمر المختار من الناهب ومن هو المنهوب ؟؟!!!!!!!!!! - علاش دير في روحك غبي سطحي (هلبه ) وهلبه " بالليبي يعني كثير ". - ياطاهش الحوبان.. إنهض أنت إبن اليمن بلاد ألجدود وموطن العرب الاول ، علاش تتأثر بهم وتستسلم ..عيش مثل الاباء والاجداد بعزة نفس وكرامة .إبني يا طاهش الحوبان أسمع أسمع مني الاستبداد والعلم ضدان متغالبان والمستبد يسعى إلى إطفاء نور التعليم ونور التثقيف ونور الاعلام الحر المستنير والارشاد الديني .. وبعدين اذا كنت تؤمن بان الاسلام فكر مستنير إرجع الى أول اية قرانية نزلة قال إقراء وأول مِنَّة أمتن بها الله على الإنسان هي أنه علمة بالقلم مش علمه العسكرة ههههههههه . - اقول لك مو أنهض معابوش رووح خليني أرقد لوما يطلعين الــــذَر بلقفي ويأكلوني الكلاب، حتى الموت ميتنا وأحنا أحياء ميت العقول والتفكير ، ميت الروح وخلي الجسد عَكس الآية المفروض يميت الجسد ويخلي الروح .. أقول لك يا عم عمر المختار قَا هي عوجاء من سفال النقيل .. حول لي لو سمحت مع (ويستر نيون بيقمة )كبش ونــــَــكس وجرم داخلي ولا قيمة حبه دجاج للعيد إذا أستلمت المعاش.. ولو سمحت لا تحقدنيش بالكرامة لانها أصبحبت أسم فقط وخالتي بالقرية أسمها كرامة ما أشتيش أذكرها شتقول أيش عملت لإبنها وهو معتقل بالامن السياسي لانه جزع وأتفرج لبيت غالب مطهر القمش الله يــــِــقمشه من عنده .وكإننا بعصر الامام الله يرحمه يرحمة الأبرار قالوا أن أللي كان يتفرج للقصر حقه بصالة يحبسوه وانا ما صدقتش هذا الكلام ولا دخل عقلي لكن مصدق على القمش ههههه ..أقول لك يا عم عمر المختار تقدر لو سمحت تسأل رئيس جهاز مخابرات أمن الدولة لموا ما يزقرش اللصوص والنهابين والمهربين والى يعملوا خيم في وسط الشارع للاعراس هههههه بس يزقر الى يتفرجوا لبيته ويحانبوا عياله وبس .. ولا أنتَ مثلي خائف لا يـــــــِــقمشك . أنا أعرفك بطل بس أمزح معك يا سيدي الكبير .... إسمع إسمع أنا أفدي قلبك إذا تقدر تهدر مع القمش قول له لموا ما خرجتوش الناس المحابيس على ذمة قضايا سياسية بطلوا لكم محانبه ظروف البلاد معاد تسمحش للهدره الفاضي حقكم ، الرئيس قال بعيد 22 مايو الماضي مفآجاءة وقال شِخرج كل المعتقلين تقول لموا غير رأيه ؟؟!!!!!! .. كيف أقدر أعيـــــد وأطعم لحمه للعيد والبس نكس وجرم ومعي عار وحريم عيالهن وأزواجهن وأخوتهن بالمعتقل من الشمال والجنوب مُـو من عيد هذه أنا أفدي قلبك .. دموعي يتناطفين على المعتقلين يا عم عمر المختار تقدر تتصور أن واحد من عيالك معتقل بهذا العيد وأحفادك يقولوا أين بابا ؟؟؟ يا جدوا عمر المختار ؟؟!!! مو شتقول لهم زقروهم الطليان حق الجزيرة العربية ... بعد ما قضيت على الطليان زمان .!!!!!!!! واديت روحك انا افدى رووحك الى ما ماتت وعادها تجزع تتفقد العرب ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق